top of page
  • AshurBrick

القنصل العام الفرنسي في إقليم كوردستان يزور آشور بريك

لقد تشرفنا باستضافة القنصل العام لفرنسا في إقليم كردستان العراق السيد أوليفييه ديكوتينيز ووفد برئاسة قائم مقام بلدية چمچمال السيد رمک رمضان قادر بصحبة العديد من رؤساء الأقسام.


السبب الرئيسي للزيارة كان لتفقد العمل الذي تم على مر السنين من خلال التعاون بين شركة طابوق آشور التي مقرها في إقليم كردستان- السليمانية وشركة CLEIA SAS وهي شركة هندسية فرنسية معروفة تعمل على أنظمة التشغيل الآلي في صناعة الطابوق والسيراميك.


علاوة على ذلك، تم إطلاع السيد ديكوتينيز على فريق طابوق آشور وفريق CLEIA حول الطريقة التي يعمل بها المصنع وابتكاراته المتعددة في مجال مواد البناء وأنواع المنتجات الجديدة التي يمكن طرحها في السوق بمجرد بدء تشغيل المصنع.


أعرب القنصل العام لفرنسا عن رضاه من جودة العمل الذي تم إنجازه وقال إنه يُظهر مثالًا ناجحًا على الشراكة والتعاون الكردي الفرنسي. وكرر دعمه للمشروع وقال إنه يشجع مثل هذا التعاون بين الفرنسيين ونظرائهم المحليين.


آشور بريك هو أضخم خط إنتاجي  للطابوق الحامل في الشرق الأوسط بسعة تفوق 1200 طن يوميًا، وقد تم دعمه بالكامل من خلال الخبرات الهندسية الفرنسية لجلب أحدث التقنيات المبتكرة في صناعة الطابوق إلى إقليم كوردستان والعراق.


موقع المصنع في محافظة السليمانية بين قضاء چمچمال و ناحية  تكية ، المصنع حالياً في مرحلة الإنتاج. لمزيد من المعلومات حول طابوق آشور ومنتجاتنا ، اتصل بنا على 009647707800800 أو البريد الإلكتروني info@ashurbrick.com



bottom of page